الخلفي يكشف موقفه من نتيجة مباراة الفتح الرباطي والدفاع الجديدي

26 ديسمبر 2020 - 02:00

قال مدرب الفتح الرياضي، مصطفى الخلفي، كان من الممكن أن أصف التعادل في هذه المباراة بالنتيجة السلبية"، ولكن قياسا بالظروف التي مررنا بها، وإكمالنا المباراة منقوصي العدد من لاعبين، فإن النقطة مفيدة وإيجابية".

وأضاف الخلفي في تصريح لقناة"الرياضية": "كان بالإمكان أفضل مما كان، لو أكملنا المباراة بـ11 لاعبا، لكن ما حدث كان غريبا بالفعل، وأثر على كل الخطط التي أعددناها لهذه المواجهة.

وانتهى اللقاء الذي جمع امس نادي الفتح الرباطي بضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف.

سجل للفتح الرياضي رضا هجهوج في الدقيقة 31 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للدفاع الجديدي اللاعب ياسين الدهبي في الدقيقة 48، ليرفع بذلك الفتح الرباطي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، ويرفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى نقطتين في المركز 13.

وعرفت المباراة طرد رضا الجعدي في الدقيقة 38، والمهدي بنعبيد في الدقيقة 77 من جهة الفتح الرباطي، والمهدي قرناص في الدقيقة 84 من جانب الدفاع الحسني الجديدي.

الفتح الرباطي دخل المباراة بكل من المهدي الباسل، كريم بنعريف، سعيد أيت الخرصة، نوفل الزرهوني، أناس باش، محمد أمسيف، أمين لواني، ياسين الجريسي، رضا الجعدي، رضا هجهوج، أنيس سالتو.

ودخل لدفاع الجديدي المباراة بكل من شعيب مفتول، الطيب بوخريص، المهدي قرناص، مصطفى شيشان، سليمان العمراني، جواد خلوق، سفيان باروحو، عبد الفتاح حدراف، انكيرا نستوناكولو، موكوكو، ياسين الدهبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يقرر إقامة “كان الكوت ديفوار” صيفا.. والجزائر تحتضن بطولتين قاريتين سنة 2023

المغرب يحقق فوزه الثاني بـ”الكان” على حساب جزر القمر ويعبر لثمن النهائي

حاليلوزيتش يصرف النظر عن عناصر الرديف وزياش ومزراوي ويستدعي الزلزولي لقائمة المغرب لـ”الكان”