حكيم زياش مطلوب بقوة في توتنهام الإنجليزي

11 أبريل 2023 - 08:00

كشفت تقارير إعلامية أن توتنهام الإنجليزي يرغب بشدة في التعاقد مع الدولي المغربي ولاعب تشيلسي، حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب مصادر إعلامية، فقد وضع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خدمات الدولي المغربي حكيم زياش هدفا رئيسيا لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوفه.

وأفادت المصادر ذاتها أن النادي اللندني وضع زياش ضمن مخططاته للموسم المقبل، رغم أنه لم يستقر بعد على مدير فني جديد عقب إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي من مهامه.

وأضافت أن مسؤولي توتنهام على دراية تامة بالمنافسة القوية على ضم اللاعب من عدة أندية كبرى في أوروبا، لكنه يبقى ضمن قائمة الأهداف المحتملة.

وغاب زياش عن مباريات تشيلسي، منذ ظهوره الأخير ضد توتنهام، حيث بقي حبيس كراسي الاحتياط ضد ليدز يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، ثم استبعد من القائمة النهائية أمام إيفرتون وأستون فيلا وليفربول في الجولات الماضية.

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي قرر إقالة مدربه جراهام بوتر من تدريب الفريق اللندني، بعد النتائج المخيبة في الآونة الأخيرة إضافة لتوتر العلاقة بينه وبين المالك الأمريكي الجديد، حيث تم تعيينه مدربه السابق، فرانك لامبارد، لقيادة الفريق إلى غاية نهاية الموسم الحالي، غير أنه تعثر في أول مباراة له، السبت الماضي، أمام وولفرهامبتون، بهدف دون رد.

وتنتظر "البلوز" مباراة حارقة، غدا الأربعاء، أمام ريال مدريد، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن يستقبل تشيلسي مباراة الإياب على أرضه، الثلاثاء المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة