ميسي: سأقرر في مستقبلي نهاية الموسم..وبرشلونة أكبر من أي لاعب بما فيهم أنا

28 ديسمبر 2020 - 09:30

أكد نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لم يقرر لغاية الآن بشأن رحيله عن النادي الكاتالوني من عدمه، مضيفا أنه لن يتفاوض مع أي فريق في يناير مؤجلا اتخاذ قرار في ذلك، لغاية نهاية الموسم في يونيو المقبل.

وأوضح ميسي خلال مقابلة تم بثها أمس على قناة ''لا سيكستا'' الإسبانية، أن الشيء المهم الآن هو التفكير في الفريق، وإنهاء العام بشكل جيد وعدم تشتيت الانتباه بأمور أخر، مؤكدا أنه لم يتحدث إلى الآن مع أي من مرشحي رئاسة برشلونة.

واعترف النجم الأرجنتيني، أنه خُدِع من طرف الرئيس السابق لبرشلونة جوسيب بارتميو في مجموعة من الأشياء، مشيرا إلى أنه سيكرر إرسال ''البروفاكس'' الذي طالب فيه بالرحيل من الفريق في حال عاد به الزمن للوراء.

وبخصوص رغبته في الرحيل قال: '' سأكون دائمًا ممتنًا للنادي، كل شيء منحني النادي إياه كنت أستحقه لما فعلت له، ثم جاءت اللحظة التي اعتقدت فيها أنني أكملت مشواري هنا، كنت أستحق التغيير، والذي كنت في حاجة إليه، كنت أعلم أن هذه السنة ستكون انتقالية مع اللاعبين الشباب، ولكنني رغبت في الاستمرار من أجل القتال على الألقاب، مثل دوري الأبطال والدوري، ثم بدأت المشكلة برمتها مع الرئيس الذي بدأ بقول أشياء غير صحيحة حتى يجعلني أبدو شخصًا سيئًا أمام الجميع”.

وأكد ليونيل أن أفضل من دربه في تاريخه مع الفريق هو بيب جوارديولا، لأنه، على حد قوله، يجعله يرى الأمور بطريقة مختلفة، إضافة للويس إنريكي الذي تعلم معه الشيء الكثير.

وأبدي مهاجم برشلونة غضبه من الأخبار التي تروج حول تحكمه في النادي واتخاذه قرارات كبيرة، كالتعاقد مع اللاعبين والمدربين، نافيا أن يكون له دور في ذلك سواء مع الفريق الكاتالوني أو مع منتخبه الأرجنتيني.

وبعث ميسي رسالة لجمهور برشلونة قال فيها: '' لا أعلم ما إذا كنت سأرحل أم لا، وإذا كان علي فعل ذلك، أود أن أرحل بأفضل طريقة. وإذا ذهبت، أود أن أعود يوما ما وأعمل في النادي للمساعدة في تحسينه. برشلونة أكبر بكثير من أي لاعب، بمن فيهم أنا، وآمل أن يقوم الرئيس الذي يأتي بأمور جيدة للفوز بالألقاب مرة أخرى".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يحافظ على آماله في التأهل لربع نهائي عصبة الأبطال بانتصار ثمين أمام غالاكسي

الحضري: أنا أفضل من ياسين بونو.. والكرة في السابق كانت مختلفة

البنزرتي يعلن تشكيلة الوداد الرياضي لمواجهة جوانينغ غالاكسي