الإقصاء من كأس العرش قد يعصف بمستقبل طاليب مع الجيش الملكي

28 ديسمبر 2020 - 08:00

واصل فريق الجيش الملكي سلسلة نتائجه السلبية في الموسم الجديد من البطولة الاحترافية لكرة القدم، محققا بداية متواضعة في الخمس جولات الأولى من الدوري.

وانقاد الفريق العسكري إلى تعادل مخيب أمام سريع واد زم برسم الجولة الخامسة من البطولة، في مباراة قدم فيها أبناء عبد الرحيم طاليب أداء ضعيفا زاد من غضب الجماهير العسكرية، ليتراجع الفريق للرتبة 11 برصيد خمس نقاط بمعدل نقطة في كل مباراة.

كما أثارت تصريحات طاليب التي تلت مباراة واد زم، استياء وغضبا كبيرين لدى أنصار الجيش الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال إن تحقيق نقطة في المواجهة هو مكسب للفريق العسكري.

وحملت الجماهير العسكرية مسؤولية تردي مستوى الفريق، إلى الإطار الوطني طاليب، منتقدة نهجه المتحفظ وقلة الفرص التي يحصل عليها زملاء جوزيف غنادو، معتبرة أن الإبقاء على طاليب على رأس الجهاز التدريبي للفريق كان خطأ من طرف إدارة الفريق العسكري.

ويبدو أن الإدارة العسكرية، لن تصبر كثيرا على عبد الرحيم طاليب خاصة أن الفريق مقبل على منافسات كأس العرش، والهزيمة تعني توديع فريق الجيش الملكي للمسابقة التي تغيب عن خظائن الفريق منذ ما يزيد عن العشر سنوات.

وسينازل الجيش الملكي ضيفه اتحاد تواركة، في الدور 32 من منافسات كأس العرش على أرضية المركب محمد بن عبد الله بالرباط الأحد المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يشكف موقفه من التعاقد مع رحيمي

حصري.. عروض خليجية تنهال على لاعب نهضة بركان

لاعبان وداديات في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال