جمهور الرجاء يختار رحيمي أفضل لاعب في شهر دجنبر

31 ديسمبر 2020 - 05:00

اختار جمهور الرجاء الرياضي، لاعب الفريق سفيان رحيمي كأفضل لاعب في الفريق لشهر دجنبر 2020.

وأعلن الفريق الأخضر في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، أن دماهير الرجاء توجت رحيمي كأفضل لاعب في الشهر، لما قدمه النجم الواعد من مستويات كبيرة، قادت الفريق الأخضر لتزعم صدارة البطولة الاحترافية.

وأشاد جمهور الرجاء على صفحة الفريق الأخضر، بالمجهودات التي قدمها رحيمي منذ بداية السنة، حيث بات أحد نجوم البطولة، وأصبح مطلوبا في العديد من الأندية العربية والأوروبية.

وعرفت المباريات الخمسة الأولى للرجاء الرياضي في البطولة الاحترافية لكرة القدم، تألقا كبيرا للاعب سفيان رحيمي مع الفريق الأخضر.

وحقق رحيمي، رقما مميزا حيث أصبح أكثر لاعبا مساهمة في الأهداف خلال الموسم الكروي الحالي، بعدما ساهم في 7 أهداف خلال 5 مباريات، إذ سجل 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى.

واستهل مهاجم الفريق الأخضر الموسم الجديد بتسجيل هدفين وصنع آخر أمام الفتح الرياضي في الجولة الأولى، قبل أن يسجل هدفه الثالث في الجولة الثانية أمام سريع واد زم ويصنع هدفا آخر لزملائه.

وواصل اللاعب الواعد تألقه، محرزا هدفا في مرمى كل من المولودية الوجدية في الجولة الثالثة، ورابعا في شباك نهضة بركان في الجولة الرابعة، قبل أن يقص شريط الأهداف في مرمى شباب المحمدية الأسبوع الماضي.

ويستعد رحيمي للمشاركة رفقة الرجاء، في المنافسة على أربعة ألقاب أولها غدا أمام الوداد الفاسي في كأس العرش، ثم أمام الإسماعيلي في كاس العرب، ثم أمام توتغيث السينغالي في دوري أبطال إفريقيا، ثم يعود للمنافسة في البطولة المغربية التي يسعى فيها الفريق الأخضر الحفاظ على لقبه.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي