”الفيفا” يختار رضوان جيد كحكم ”للفار” في كأس العالم للأندية

04 يناير 2021 - 10:30

أعلن الاتحاد الدولي لكرة لقدم اليوم الإثنين، عن لائحة الحكام التي ستقود مباريات كأس العالم للأندية التي ستجرى في قطر فبراير المقبل.

وتواجد في القائمة الحكم المغربي رضوان جيد، الذي سيكون حكما لتقنية الفيديو المساعد "الفار"، في قائمة شهدت تواجد العديد من الحكام العرب.

وعرفت اللائحة أيضا، تواجد سبع حكام ساحة، ويتعلق الأمر بكل من التونسي عبد القادر زيتوني والإماراتي محمد عبد الله محمد، والسنغالي ماجيتي نيداي والهولندي داني ماكيلي والأورغوياني ليودان غونزاليز وماريو إسكوبار من غوادلوب، إضافة للحكمة البرازيلية إدينا ألفيش.

كما شهدت قائمة الحكام المساعدين، تواجد الثنائي الإماراتي محمد الحمادي وحسن المهري بالإضافة لـ10 حكام آخرين، فيما اختير كل من المغربي رضوان جيد والقطري خميس المري إلى جانب 5 حكام آخرين، كحكام لتقنية الفيديو المساعد.

يشار إلى أن كأس العالم للأندية سيقام من فاتح فبراير المقبل حتى 11 من الشهر نفسه على ملاعب خليفة الدولي ومدينة التعليم وأحمد بن علي في مدينة الريان القطرية.

وحجز كل من الأهلي المصري بصفته بطلا لقارة إفريقيا، وبايرن ميونيخ من أوروبا، أولسان هيونداي الكوري من آسيا، تايغرز المكسيكي من أمريكا الشمالية، أوكلاند سيتي النيوزيلندي من أوقيانوسيا بالإضافة إلى الدحيل بصفته بطل الدوري القطري ومنظم البطولة، (حجزوا) مقعدا بال''موندياليتو''، فيما لم يحدد بعد ممثل قارة أمريكا الجنوبية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو

“إلترا عسكري”: إدارة الجيش تواصل سياسة “البريكولاج” بتعيين مدرب مغمور وتخاطر بالموسم المقبل