أسطورة ليفربول ينتقد زياش: لم يقم بأساسيات كرة القدم

05 يناير 2021 - 09:30

وجه اللاعب السابق لفريق ليفربول الإنجليزي جرايم سونيس، انتقادات كبيرة للدولي المغربي حكيم زياش، محملا إياه مسؤولية الهدف الثالث لمانشستر سيتي في شباك فريقه تشيلسي.

وقال سونيس، وهو لاعب سابق لليفربول في ثمانينات القرن الماضي، إن زياش لم يعد لمساندة الدفاع في الهجمة المرتدة التي جاء منها هدف مانشستر سيتي الثالث، وهو هدف، على حد قوله، أحبط ''البلوز''.

وقال سونيس: ''حكيم زياش يتحمل مسؤولية الهدف الثالث الذي دخل مرمى تشيلسي، لأنه لم يعد لمساندة الدفاع في الهجمة المرتدة، إنه لم يفعل أساسيات كرة القدم، ماذا يمكنني القول عنه ؟''، معتبرا أن هذا الأمر لا يحدث حتى في تدريبات الفرق الكبرى التي تنافس على الألقاب.

وأضاف سونيس في تحليله للمباراة عبر شبكة ''سكاي سبورتس''، أن فرانك لامبارد سيكون غاضبا من بعض اللاعبين الذين تعاقد معهم هذا الموسم، فلم ينجح، على حد تعبيره، أي أحد منهم في الاختبار حتى الآن، مشيرا إلى أن لامبارد أنفق الأموال لضم لاعبين من المفترض أن يصنعوا الفارق في المباريات الكبرى.

يشار إلى أن تشيلسي انهزم أمام ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لواحد، ليواصل ''البلوز'' سلسلة نتائجه السلبية مؤخرا، ويتراجع للمركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومتخلفا بفارق سبع نقاط عن المتصدر ليفربول.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد عدم اعترافه بدوري السوبر الأوروبي

باعدي رجل مباراة المحلي المغربي ونظيره الرواندي 

المنتخب الوطني المحلي يعجز عن الفوز أمام رواندا