أولمبيك آسفي يفوز على رجاء بني ملال في مؤجل الجولة الثالثة

16 يوليو 2019 - 08:02

فاز أولمبيك آسفي على ضيفه رجاء بني ملال بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب مؤجل الجولة الثالثة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي وأداره الحكم زين العلوي منصف. 

هدف المباراة الوحيد سجله اللاعب وليد الصبار في الدقيقة السادسة والأربعين من عمر المباراة، كما عرفت المباراة طرد لاعب رجاء بني ملال أشرف الإدريسي في حدود الدقيقة الثانية والخمسين بعد تلقيه الإنذار الثاني. 

وبهذه النتيجة ارتقى أولمبيك آسفي إلى المركز الخامس برصيد ثماني نقاط حققها من فوز وخمس انتصارات ، فيما ظل رجاء بني ملال في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة وحيدة حققها من تعادل وأربع هزائم في تنتظره مباراة مؤجلة.

ولازالت البطولة الوطنية في موسمها الحالي تحت وقع الضبابية منذ انطلاقتها إلى حدود الجولة السادسة بسبب كثرة المباريات المؤجلة ، والتي فرضتها التزامات الأندية الوطنية بالمنافسات الإفريقية والعربية مما أثر سلبا على برمجة مباريات البطولة ، حيث تنافس خمس أندية مغربية في البطولات القارية ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد البيضاويين إلى جانب حسنية أكادير ونهضة بركان وأولمبيك آسفي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي