الاسماعيلي المصري يتهم الرجاء بمحاولة التجسس على تداريبه في مراكش

10 يناير 2021 - 08:30

اتهم فريق الإسماعيلي المصري، نادي الرجاء البيضاوي، بمحاولة التجسس عليه في الحصة التدريبية الأخيرة، التي أجراها أمس السبت، بملعب مدينة مراكش الكيير، قبل مواجهة الفريقين يوم الإثنين المقبل، في إطار منافسات نصف نهائي كأس البطولة العربية للأندية الأبطال.

وحسب الموقع المصري "بالبلدي"، الذي أورد الخبر، فقد اتهم الفريق المصري، فريق الرجاء، بمحاولة التجسس، وقال مسؤولوه بأنه كانت هناك محاولات للجانب المغربي، ولكن تم إفشالها من جانب مسؤلي الإسماعيلي، بعد أن قاموا بطلب الأمن بمنع تواجد أي عنصر مغربي.

وكان فريق  الإسماعيلي قد أنهى تداريبه، علي ملحق ملعب مراكش الكبير، في أجواء باردة وأمطار غزيرة، وعرفت الحصة التدريبية تنافسا شديدا حسب ذات المصدر، بحكم أنها الأخيرة، قبل المواجهة الساخنة بينمها يوم الاثنين.

التدريب اشتمل على نواحٍ تكتيكية عديدة، وضربات الجزاء، كما  شارك جميع اللاعبين في المران، بينما قام عبد الرحمن مجدي، بتمرينات لياقة والجري حول الملعب.

البعثة المصرية يترأسها المستشار محمد الكلية، والمهندس تامر موسي عضو مجلس الإدارة، وقام الأمن المغربي بإغلاق الملعب، بعد طلب من الجهاز الفني للإسماعيلي، لعدم تواجد كاميرات سوى من المركز الإعلامي للنادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي