وادو يربك حسابات المولودية بإصراره على حضور التداريب لليوم الثاني

11 يناير 2021 - 02:00

يبدو أن حلقات مسلسل "وادو ومولودية وجدة" تأبى أن تنتهي بين الطرفين، وذلك بعد إصرار المدرب عبد السلام وادو، على حضور الحصص التدريبية لفريقه رغم إعلان النادي الوجدي عن قرار الإنفصال عنه.

وعلمت جريدة "العمق" من مصادر خاصة، أن المدرب وادو حضر للحصة التدريبية لفريقه يوم السبت 9 يناير في تمام الثالثة زوالا، بعد ساعة واحدة من إعلان النادي الوجدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه "انفصل عن المدرب عبد السلام وادو قانونيا".

وأضافت المصادر ذاتها، أن وادو حضر أيضا للحصة التدريبية لفريق الشبان التي جرت يوم أمس الأحد 10 يناير بمركز التكوين "الجرف الأخضر" ،بإعتباره المشرف العام عن الفئات العمرية ومركز التكوين بالنادي كذلك.

وعزت المصادر نفسها، إصرار وادو على مواصلة مهامه بالفريق رغم إعلان النادي تخليه عنه، إلى عدم توصله بقرار كتابي من النادي ولكون القرار اتخد بشكل أحادي من المكتب المديري للنادي الوجدي، وإلى عدم توصله بمستحقاته المالية المتفق عليها خلال عقده الممتد لأربع سنوات.

وكان رئيس مولودية وجدة، محمد هوار قد أعلن يوم الجمعة خلال ندوة صحفية، أنه ناقش مع وادو تعديل العقد الرابط بين الطرفين، وذلك بتقليص مدة العقد إلى سنة واحدة مع رفع الراتب الشهري، وسحب صلاحيات إدارة مركز التكوين، ومنحه مهلة 24 ساعة لتقرير مصيره.

وفي سياق متصل، بدأ مولودية وجدة الاطلاع على سير ذاتية لمدربين مغاربة وأجانب للإشراف على النادي في الفترة المقبلة، حيث يفاوض في الوقت الحالي كل من بيدرو بنعلي وفوزي جمال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي