الإشادات تنهال على بونو والنصيري بعد مباراة ألافيس

20 يناير 2021 - 06:30

شهدت مباراة إشبيلية وألافيس لحساب الجولة 19 من الدوري الإسباني، تألقا لافتا للدوليين المغربيين ياسين بونو وزميله يوسف النصيري.

وقاد الحارس المغربي بونو فريقه الأندلسي للفوز على مستضيفه ألافيس، بعدما تمكن من صد ضربة جزاء أتيحت للفريق الخضم خلال الأنفاس الأخيرة، ليساهم في حفاظ فريقه على النتيجة والفوز بهدفين لواحد في المواجهة.

وانهالت الإشادات من الصحف الإسبانية للحارس المغربي، حيث اعتبرته بطلا للمواجهة، فيما وصفته صفحة ​الدوري الاسباني "​الليغا​" بالعربي على مواقع التواصل الاجتماعي، ب" الحارس العالمي"، بعدما قدم، بالإضافة لصده ضربة جزاء، أداء كبيرا.

وقالت الصفحة ذاتها، إن الفوز الذي حققه إشبيلية على ألافيس، جاء "بطعم مغربي"، حيث شهدت المباراة ذاتها تألق المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثالثة ليمنح فريقه الأفضلية.

ورفع النصيري رصيده إلى تسعة أهداف في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بفارق هدفين فقط عن المتصدر ليونيل ميسي، فضلا عن أربعة أهداف أخرى وقعها في دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز، ارتقى إشبيلية إلى المركز الرابع في الدوري الاسباني، رافعا رصيده إلى 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الاحترافية.. الصراع على الصدارة يتواصل بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي

مستجدات إصلاح “دونور”.. تأجيل تغطية الملعب وقرار بالاحتفاظ بحلبة السباق 

إدانة اللاعب المغربي إلياس شاعر بالحبس النافذ بتهمة كسر جمجمة سائق ببلجيكا