المنتخب الوطني للاعبين المحليين يواصل الاستعداد لمباراة رواندا

21 يناير 2021 - 11:00

واصل المنتخب الوطني المغربي استعداداته للمباراة التي ستجمعه يوم الجمعة 22 يناير 2021 بالمنتخب الرواندي، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تُجرى أطوارها بالكاميرون إلى غاية 7 فبراير 2021.

ويحتل النخبة الوطنية المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، متبوعا بمنتخبي روندا وأوغندا بنقطة واحدة، فيما يحتل منتخب الطوغو الرتبة الرابعة بصفر نقطة.

وركز الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين خلال الحصة التدريبية التي أجريت أمس على الجانب التقني والتكتيكي، بحسب ما أورده الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين ونظيره الرواندي، سيحتضنها ملعب التوحيد بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال.

وحقق المنتخب المغربي المحلي فوزه الأول بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالكاميرون، على حساب نظيره الطوغولي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، وقادها الحكم الملغاشي ندوفيترا أفومبيطانا.

يشار إلى أنه سيخوض المنتخب المغربي المحلي مباراته الثانية في المجموعة أمام المنتخب الرواندي الجمعة المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء، علما أن المجموعة تضم إلى جانب الطوغو ورواندا، المنتخب الأوغندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قميص مارادونا الأبرز سيعرض في مونديال قطر

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030