بامعمر يؤكد ضرورة حسم التأهل أمام رواندا.. والزرهوني يعد بتحسن المستوى

21 يناير 2021 - 02:00

قال محمد علي بامعمر لاعب المنتخب المغربي المحلي، إن العناصر الوطنية تهدف لحسم التأهل في مباراة رواندا بتفادي الحسابات الضيقة.

وأكد بامعمر في تصريح له، أن الفوز في مباراة رواندا وحسم التأهل مبكرا، سيجعل اللاعبين يخوضون المباراة الثالثة أمام أوغندا بأريحية، مشيرا إلى ضرورة استغلال الفرص التي ستتاح أمام اللاعبين.

وأضاف لاعب اتحاد طنجة، أن العديد من الفرص أتيحت في المباراة الأولى أمام التوغو، غير أن اللاعبين لم يحسنوا التعامل معها، وهو ما يجب إصلاحه، على حد قوله، أمام رواندا.

من جانبه، أوضح نوفل الزرهوني أن العناصر الوطنية لم تظهر بعد وجهها الحقيقي، بعد الأداء الباهت في المباراة الأولى أمام الطوغو، مشيرا إلى أن اللاعبين يحاولون التأقلم مع الأجواء الكاميرونية.

وأكد الزرهوني أن النخبة الوطنية مطالبة بالانتصار على رواندا، من أجل ضمان بطاقة العبور لربع نهائي المسابقة الإفريقية، مضيفا أن الأداء سيتحسن في قادم المباريات من أجل تشريف الكرة الوطنية قاريا.

يشار إلى أن المنتخب المغربي المحلي سيخوض مباراته الثانية في المجموعة أمام المنتخب الرواندي، غدا الجمعة بداية من الساعة الخامسة مساء، علما أن تحقيق الفوز سيضمن لأبناء الحسين عموتة مقعدا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا

ليلة بكى فيها ميسي.. منتخب الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا 2024

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها