اوناحم يعلق على انتقاله للوداد الرياضي

31 يناير 2021 - 10:30

قال لاعب الزمالك المصري، محمد اوناحم، إنه سعيد بعودته للوداد الرياضي، "سعيد بعودتي للدار الكبيرة الوداد لنواصل حصد الألقاب محليا وقاريا".

وأضاف اوناحم على حسابه "أنستغرام"، اترك خلفي دكريات طيبة مع الزمالك وجمهورها على أمل تجديد اللقاء شكر خاص لكل مسؤولي الزمالك الذين تفهمو رغبتي في تغير الاجواء".

وتابع اوناحم، أشكر الجمهور وزملاىي اللاعبين الدين منحوني الفرصة وشكر خاص للرئيس سعيد الناصيري ومدير أعمالي كريم بلق الذي لم يبخل علي بالدعم".

وكان الإعلامي ولاعب الزمالك المصري السابق خالد الغندور أكد أن نادي الوداد الرياضي طلب التعاقد مع اللاعب محمد أوناجم.

وأوضح الغندور في مقطع فيديو تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي، أن فريق الوداد الرياضي قدم طلبا للتعاقد مع لاعبه السابق محمد أوناجم على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور مع إمكانية شرائه مقابل حوالي مليار سنتيم خلال نهاية الموسم.

وأضاف المتحدث ذاته أن النادي الأحمر يرغب في الاستفادة من خدمات أوناجم خلال دوري أبطال إفريقيا الذي سينطلق دور مجموعاته في فبراير القادم، مؤكدا أن العلاقة الجيدة التي تجمع بين مسؤولي الفريقين قد تساهم في إنجاح الصفقة.

وأشار الغندور إلى أن عقد الاعب المغربي مع الزمالك يقضي بحصوله على حوالي مليار و400 مليون سنتيم كرواتب، وهو مبلغ سيتنازل عليه أوناجم، على حد قوله، من أجل إكمال صفقة عودته للوداد الرياضي.

وأكد الإعلامي المصري أن فريق الوداد الرياضي سيتكفل براتب اللاعب خلال الست شهور المقبلة في حال إتمام التعاقد، على أن يخوض أوناجم 25 مباراة مع الفريق الأحمر في منافسات البطولة المغربية، إضافة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وختم الغندور حديثة بالتأكيد على أن نادي الزمالك يفكر حاليا في العرض الذي قدم له من طرف الوداد الرياضي، خاصة مع سوء العلاقة التي تجمع بين مدرب فريق القلعة البيضاء باتشيكو واللاعب المغربي، ما أدى إلى إبعاد أوناجم عن التشكيلة الرسمية للفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024