بعد انتشار صورة مسيئة له..وادو يدين تعرضه للعنصرية

01 فبراير 2021 - 12:30

عبر الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو عن استيائه من السلوك العنصري الذي تعرض له خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما راجت صورة مسيئة له في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال وادو في تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأرفقها بالصورة المسيئة، إن العنصرية موجودة في بلدنا على الرغم من أن غالبية الشعب المغربي منفتح ومرحب لعدة قرون، معبرا عن أسفه من استمرار السلوك العنصري من الأشخاص الذين لا يحترمون الكرامة الإنسانية”.

وأكد وادو أن الصور المسيئة المتداولة لا تعكس الوجه الحقيقي لا لمدينة وجدة ولا لساكنيها، مشيرا إلى أنه قدم لفريق المولودية الوجدية بكثير من الحماس والرغبة من أجل مساعدة الفريق، رغم أن الوضعية المالية الصعبة التي يعيشها الفريق، على حد قوله، حالت دون إكمال المشروع.

وختم المدرب السابق للمولودية الوجدية تدوينته بالتأكيد أن مثل هذه الأفعال لا تمثل القيم السمحة للملكة المغربية، معبرا عن إدانته ما وصفه ب"الجهل الذي يمس احترام كرامة الإنسان''.

يشار إلى أن عبد السلام وادو انفصل عن فريقه السابق المولودية الوجدية، بعد تخبط النادي في مجموعة من المشاكل الإدارية والرياضية منذ بداية الموسم الحالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صبري الحو: عدم استدعاء حمد الله انتهاك لمبدأي الشفافية والمساواة وتكافئ الفرص

وسط تقاذف للمسؤوليات.. جماعة فاس تعارض دعم مشروع إنشاء أكاديمية الماص

الفيفا يعلن عن انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم