لابورتا: 8 من أصل 10 أقمصة تباع برقم ميسي..وتسريب العقد جاء من داخل النادي  

03 فبراير 2021 - 11:00

أكد المرشح لرئاسة نادي برشلونة خوان لابورتا، أن الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها الفريق الكاتالوني ليست بسبب ميسي، بل إن اللاعب الأرجنتيني، على حد قوله، يساهم في ثلث مداخيل النادي.

وأوضح لابورتا في مؤتمر صحافي يندرج في إطار حملته الانتخابية، أن 8 أقمصة من أصل 10 يبيعها الفريق الكاتالوني تباع برقم ليونيل ميسي، مضيفا أن بقاء النجم الأرجنتيني مع الفريق يعني جني أرباح أكبر بكثير من أجره السنوي.

وقال المتحدث ذاته، إنه يشعر بأن تسريب العقد جاء من داخل النادي الكاتالوني، مبرزا أن 5 أشخاص فقط لديهم إمكانية الوصول للعقد، مشيرا أن الأمر يتعلق برئيس النادي والمدير التنفيذي والمدير الرياضي وقسم الموارد البشرية والإدارة القانونية.

وأكد لابورتا أنه سيحاول، في حالة فوزه برئاسة الفريق بالبحث وراء مسرب العقد، لأن ذلك، على حد قوله، يشوه سمعة الفريق خاصة أن من نشر الخبر صحيفة "مدريدية".

وسربت صحيفة “El Mundo” الإسبانية، عقد ميسي مع برشلونة التي وصفته بـ”المستحيل”، وحمل غلافها عنوان “العقد الفرعوني الذي يدمر برشلونة”، مرفقا بالرقم 555.237.619 يورو، مؤكدة أن النجم الأرجنتيني حصل على حوالي 138 مليون يورو في الموسم الواحد منذ عام 2017، وإضافات أخرى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين

إنذار قضائي لشركة “أديداس” بعد نسبها أقمصة مصنوعة بـ”الزليج المغربي” للجزائر

بعد 124 سنة على انطلاقه.. ماريا كابوتي تقود أول مباراة في تاريخ الدوري الإيطالي