نصف نهائي “الكاف”.. التشكيلة المتوقعة لمباراة المغرب والكاميرون

03 فبراير 2021 - 10:00

من المنتظر أن يدخل مدرب المنتخب الوطني المغربي المحلي، الحسين عموتة، مباراة الكاميرون لحساب نصف نهائي أمم إفريقيا للاعبين المحليين، بنفس التشكيلة التي خاض بها مباراة زامبيا لحساب ربع نهائي المسابقة.

وينتظر أن يدخل الحسين عموتة المباراة بكل من، انس الزنيتي، أيوب الكعبي، يحيى جبران، محمد علي بامعمر، رضا الجعدي، سفيان بوفتيني، سفيان رحيمي، عمر النمساوي، زكرياء حدراف، عبد المنعم بوطويل.

يشار إلى أن المنتخب المغربي المحلي سيواجه نظيره الكاميروني لحساب نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، وذلك اليوم الأربعاء بداية من الساعة الثامنة بملعب ليمبي ستاديوم الذي أُحدت سنة 2009 بسعة 20000 متفرج.

وكشف عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي للاعبين المحليين عن الحالة الصحية للاعب عبد الإله الحافيظي، ومدى جاهزيته لمواجهة الكاميرون لحساب نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

وأكد هيفتي في تصريحات تلفزيونية، أن الإصابة القوية التي تعرض لها نجم الرجاء الرياضي في مباراة زامبيا السابقة، لن تمنعه من المشاركة في نصف النهائي أمام الكاميرون، مضيفا أنه رغم قوة تدخل لاعب زامبيا إلا أن اللاعب المغربي لا يشكو من أي آلام، وشارك رفقة زملائه في الحصة التدريبية دون مشاكل.

وكان عبد الرزاق هيفتي أكد أن الحالة الصحية لجميع لاعبي المنتخب المغربي جيدة، باستثناء اللاعب أدم النفاتي الذي تعرض لإصابة ستمنعه من المشاركة في باقي مباريات البطولة الإفريقية، إضافة لمدافع الوداد الرياضي أشرف داري الذي فضل الطاقم الطبي والتقني عدم المخاطرة به وعاد للديار المغربية لاستكمال برنامجه التأهيلي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب