وحيد خليلوزيتش حاضر لمساندة المنتخب المحلي في نصف نهائي “الشان”

03 فبراير 2021 - 05:00

حط الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلوزيتش الرحال بالكاميرون لمساندة المنتخب المحلي المغربي أمام نظيره الكاميروني لحساب نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي تقام بالكاميرون إلى غاية السابع من فبراير الجاري.

وحرص الناخب الوطني على الحضور في مواجهة نصف النهائي أمام صاحب الأرض لتقديم الدعم والمساندة لأبناء الحسين عموتة من جهة، ولمراقبة العناصر الوطنية بهدف استدعاء أبرزها للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي في الاستحقاقات المقبلة.

ويطمح المنتخب المحلي إلى عبور المنتخب الكاميروني والمرور للمشهد الختامي من البطولة الإفريقية، التي يحمل لقبها أسود الأطلس في النسخة السابقة التي نظمت بالمملكة المغربية سنة 2018.

يشار إلى أن المنتخب المغربي للاعبين المحليين سيواجه صاحب الأرض المنتخب الكاميروني، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين على أرضية ملعب ليمبي ستاديوم، وذلك اليوم الأربعاء بداية من الساعة الثامنة مساء.

وأسند الاتحاد الإفريقي مهمة قيادة المواجهة للحكم الكونغولي جون جاك ندالا، بمساعدة كل من مواطنه اوليفييه سافاري، والتشادي عيسى يايا، على أن يشغل الكيني بيتر واواريا مهمة الحكم الرابع، فيما أنيطت رئاسة غرفة "الفار" للزامبي جاني سيكازوي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء