رحيمي ينفرد بصدارة هدافي “الشان”

04 فبراير 2021 - 09:30

واصل سفيان رحيمي لاعب المنتخب المغربي المحلي تألقه الكبير في بطولة أمما إفريقيا للاعبين المحليين، بعدما قاد المنتخب للتأهل إلى نهائي البطولة الإفريقية.

وانفرد رحيمي بصدارة ترتيب هدافي البطولة بعد تسجيله لثنائية أمام الكاميرون في نصف النهائي، ليصل نجم الرجاء الرياضي لخمسة أهداف بالبطولة، متبوعا غنانيا باري لاعب المنتخب الغيني الذي يحتل المركز الثاني برصيد هدفين، بينما يحتل أيوب الكعبي المركز الثالث برصيد هدفين.

وقال رحيمي في تصريح له عقب المباراة، إن مباراة نصف النهائي كانت صعبة، وأن تواجد الأندية المغربية في المنافسات الإفريقية كان عاملا مهما، موجها شكره لكل عناصر المنتخب الوطني المغربي، ومضيفا أن العناصر الوطنية ستواصل على هذا النهج خصوصا والمنتخب على بعد خطوة واحدة من اللقب.

يشار إلى أن المنتخب المغربي المحلي تمكن من العبور للمشهد الختامي من كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين بعد فوزه العريض على صاحب الأرض المنتخب الكاميروني برباعية نظيفة، في مباراة توج فيها رحيمي نجما للمباراة.

وسيواجه المنتخب المغربي للاعبين المحليين نظيره المالي في المباراة النهائية، وذلك الأحد المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بمدينة ياوندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي