أربعة انتدابات حصيلة الوداد في “الميركاتو”..وغباغبو يرحل للدوري السعودي

05 فبراير 2021 - 09:30

أسدل فريق الوداد الرياضي ملف التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي منتصف ليلة اليوم، بتسريح اللاعب غباغبو والتعاقد مع عبد الله حيمود.

وأعلن نادي الطائي السعودي، أمس الخميس تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم جينيور غباغبو، قادما من الوداد الرياضي، إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، على سبيل الإعارة، بعدما خرج من حسابات مدرب الفريق الأحمر التونسي فوزي البنزرتي، إذ لم يخض المهاجم الإيفواري أية مباراة بقميص الوداد خلال الموسم الحالي.

من جهة ثانية، تعاقد الفريق الأحمر بشكل رسمي مع اللاعب عبد الله حيمود قادما من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، حيث وقع اللاعب، الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي، مع فريق الوداد عقدا احترافيا لمدة ثلاث سنوات ونصف إلى غاية 2024.

ويعتبر حيمود رابع انتداب لفريق الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنتهي منتصف ليلة اليوم، حيث وقع النادي مع اللاعب منصف شراشم قادما من شباب أطلس خنيفرة، ومحمد أوناجم على سبيل الإعارة من الزمالك المصري، بالإضافة إلى الجناح بلال الزياني.

واجتاز أوناجم لاعب الفحوصات الطبية بنجاح، قبل توقيعه لعقد انضمامه إلى فريق الوداد، استعدادا للالتحاق بتداريب النادي، حيث من المتوقع أن يحمل اللاعب الرقم 7، وهو نفس الرقم الذي حمله أوناجم قبل رحيله للزمالك المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)