لقجع: وعدت بمعاقبة الشخص الذي استهدف موسى نداو

09 فبراير 2021 - 12:30

قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القددم، فوزي لقجع، إن "موسى نداو تفهم أن الحادث الذي رافق مباراة الراسينغ والجمعية السلاوية عرضي ويمثل صاحبه".

وأضاف لجع في تصريح صحافي لـ"رديو مارس"، شخصيا وعدت بمعاقبة المتسبب في الحادث، ولن يكون له مكان في منظومة كرة القدم المغربية، ولا في رياضتنا، بل ولا في بلادنا".

وحظي مدرب نادي جمعية سلا، السنغالي موسى نداو، بحملة تضامن واسعة من طرف أندية البطولة الوطنية لكرة القدم ونجوم ورموز الكرة المغربية.

الدولي السابق ونجم الرجاء الرياضي والكرة المغربية، مصطفى الحداوي عبر عن تضامنه مع السنغالي موسى نداو إلى جانب وليد الركراكي ومصطفى بيضوضان.

وانضم نادي الوداد الرياضي والفتح الرباطي والنادي القنيطري والمغرب الفاسي إلى حملة التضامن عبر صفحاتهما الرسمية بعد تفوه مسؤول بنادي الراسينغ بعبارات عنصرية ضد مدرب الجمعية السلاوية.

وقالت العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، إن إثر الأحداث التي عرفتها مباراة نادي الرسينغ الرياضي والجمعية الرياضية السلاوية والتي جرت اطوارها بملعب “الأب جيكو ” يومه السبت 6 فبراير 2021، لا تمت بصلة لمبادئ الروح الرياضية التي يجب أن تسود مباريات كرة القدم.

واعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية انها سترفع تقريري كل من مندوب وحكم المباراة للجنة الاخلاقيات المختصة قصد اتخاذ ما تراه مناسبا في حق المسؤول عن هذا العمل غير الأخلاقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين