البنزرتي يتكفل بمصاريف إقامة الاتحاد المنستيري بالمغرب

11 فبراير 2021 - 08:00

أعلن نادي الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي، تكفل الإطار فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي، بمصاريف إقامة بعثة الفريق في المغرب، قبل مواجهته للرجاء الرياضي لحساب كأس الاتحاد الإفريقي.

وأكد الفريق التونسي في بلاغ نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن البنزرتي قام بسداد مصاريف إقامة وفد الفريق بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، كما توجهت الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي المنستيري بجزيل الشكر للبنزرتي الذي وصفته بـ"ابن المنستير البار والمدرب القدير".

ويعد التونسي فوزي البنزرتي المدرب الحالي للوداد الرياضي من أبناء فريق الاتحاد المنستيري التونسي، حيث لعب للفريق لسنوات عديدة، إضافة إلى الإشراف على تدريبه في مرحلة من مشواره التدريبي.

وستجرى مباراة الذهاب بين الرجاء الرياضي والاتحاد المنستيري التونسي لحساب الدور الـ32 مكرر المؤهل لدور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي، الأحد المقبل  على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعين "الكاف" مهمة قيادة مواجهة الذهاب لطاقم تحكيم سنغالي يقوده داودة كاي. بمساعدة كل من نوها بانكورا والحاجي عزيز كاي، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للسنغالي أليون سو أنديكي.

كما وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على الطلب الذي تقدمت به إدارة فريق الرجاء الرياضي، بتغيير حكم المباراة التي ستجمع النادي الأخضر بالاتحاد المنستيري لحساب مباراة الإياب التي ستجرى في الـ21 من الشهر الحالي.

وقدم الفريق اعتراضا للجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجزائري لحلو بن براهيم على موقعة الإياب أمام الاتحاد المنستيري، بعد تسببه في إقصاء الرجاء من دوري أبطال إفريقيا على حساب تونغيت السينغالي لحساب الدور المؤهل لمجموعات عصبة الأبطال، ليقرر "الكاف" إسناد مهمة قيادة المواجهة أمام الفريق التونسي، لمواطنه الجزائري مهدي عابد.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التفاتة إنسانية.. مصورون صحافيون يكرمون زملائهم عرفانا بعطائهم الإعلامي (فيديو)

حصري.. 15 إصابة نتيجة انهيار مدرج الجماهير في مباراة لكرة السلة بطنجة

الوداد يعود بفوز كبير من ميدان “بيترو” الأنغولي ويضع قدما في نهائي عصبة الأبطال