الدفاع الجديدي يحقق اول فوز بالبطولة الوطنية امام نهضة الزمامرة

13 فبراير 2021 - 09:27

تمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي من الفوز اليوم امام نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل للدفاع الحسني الجديدي اللاعب عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 82 من ضربة جزاء رافعا رصيد فريقه إلى 5 نقاط في المركز 14، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند 6 نقاط في المركز 10.

الدفاع الحسني الجديدي دخل المباراة بكل من سفيان باروحو، المصطفى شيشان، عبد الفتاح حدراف، خالد الغفولي، إبراهيم نجم الدين، معاد توكاك، عبد الحميد فراس، ديا ستانيسلاس، أمالي مكوكو، ياسين الدهبي، جوما مسود.

ودخل نادي نهضة الزمامرة كل من ياسين الحواصلي، إبراهيم النقاش، محمد حمدان، عبد الرحمان بركي، اتشابو عبدو، لمزاوري مروان، جواد غبرة، اللمطي سعد، يونس الخافي، زهير الواصلي، مهدي خالص.

وتمكن نادي سريع وادي زم من العودة بنتيجة الفوز أمام نادي اتحاد طنجة على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

يشار إلى أنه حسمت نتيجة التعادل اللقاء الذي جمع اليوم نادي حسنية أكادير بضيفه المغرب التطواني لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الفوضى تقلق منظمي الألعاب الأولمبية باريس 2024

تبرير غريب لماكرون حول مشاركة إسرائيل واستبعاد روسيا من أولمبياد باريس

الحكومة تتجه لمراجعة قانون التربية البدنية والأنظمة الأساسية للجامعات الرياضية