الوداد الرياضي يقترب من التعاقد مع كارتيرون

07 سبتمبر 2019 - 07:13

كشف مصدر ودادي مطلع، أن فريق الوداد الرياضي توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، للإشراف على أكاديمية ويلناس، ببوسكورة. 

و أضاف نفس المصدر لموقع "العمق الرياضي"، أن المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي، دخل في مفاوضات مع مسؤولي الفريق الأحمر، حيث من المرتقب أن يتم الإعلان تعيينه خلال الأيام القليلة القادمة، في حال  الاتفاق على جميع بنود العقد.

وكان الفريق الأخضر قد أعلن عن إنفصال مع  المدرب باتريس كارتيرون بالتراضي، مقدما الشكر على ما قدمه من خدمات للنادي و يتمنى له حظا موفقا في مستقبل مشواره الرياضي.

و تعاقد  الرجاء الرياضي مع  جمال السلامي، مدربا للفريق الأول ، بعقد يمتد إلى غاية نهاية موسم 2021،  مرفوقا بيوسف السفري ، الذي سبق له الاشتغال رفقة خوان كارلوس غاريدو، و باتريس كارتيرون.

وحقق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون  مع الفريق الأخضر لقب السوبر الإفريقي، إضافة   إلى احتلاله المركز الثاني في ترتيب البطولة الاحترافية و المشاركة في دوري عصبة الأبطال في الموسم الرياضي الحالي.

وكان الرجاء قد تعاقد مع كارتيرون لخلافة المدرب الاسباني غاريدو، الذي حقق بدوره  لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية و كأس العرش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يعجز عن استعادة توازنه وينهزم أمام أسيك ميموز الايفواري

عصبة الأبطال الإفريقية.. رمزي يعلن تشكيلة الوداد لمواجهة اسيك ميموز في غياب العملود

يورو 2024.. مواجهات مرتقبة بين المنتخبات الأوروبية وفرنسا وإيطاليا في مجموعتي الموت