الخلفي يبرر هزيمة الفتح الرياضي في الجولة السادسة أمام الوداد

17 فبراير 2021 - 12:30

قال مدرب الفتح الرباطي لكرة القدم، مصطفى الخلفي، إن فريقه كان بإمكانه أن يكون أفضل خصوصا ان الفريق تمكن من تسجيل هدفين في الشوط الثاني.

وأضاف الخلفي في تصريح لقناة الرياضية، نحن في بداية البطولة الوطنية لكرة القدم وتنتظرنا مباريات كثيرة وعلينا تصحيح الأخطاء.

وتمكن امس نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام ضيفه الفتح الرياضي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل للوداد اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 22 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب مؤيد اللافي في الدقيقة 34.

سجل للفتح الرياضي يوسف ليموري في الدقيقة 50، فيما سجل أشرف داري الهدف الثالث الوداد في الدقيقة 73، وأضاف يوسف بلعمري الهدف في الدقيقة 92.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 15 في المركز الاول، فيما تجمد رصيد الفتح الرياضي عند 6 نقاط في المركز 11.

الوداد دخل المباراة بكل من رضا التكناوتي، سايمون مسوفا، وليد الكرتي، أيمن الحسوني، أشرف داري، العمود أيوب، يحيى جبران، أيوب الكعبي، رحيم محمد، أمين ابو الفتح، مؤيد اللافي.

ودخل نادي الفتح الرباطي بكل من محمد أمسيف، المهدي الباسل، كريم بنعريف، نوفل الزرهوني، أنس باش، يوسف ليموري، امين اللواني، ياسين الجريسي، جوزيف كومبوس، أسامة كريح، رضا الهجهوج.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة