عبوب يبرر نتيجة مباراة المغرب وغانا بأمم إفريقيا للشباب

20 فبراير 2021 - 03:30

برر مدرب منتخب المغرب للشباب، زكرياء عبوب، نتيجة مباراة أمس بين المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الغاني لحساب الجولة الثانية بكأس أمم إفريقيا للشباب بموريتانيا.

وقال عبوب، الندوة الصحفية التي اعقبت المباراة: "نجحنا في الحد من خطورة المنتخب الغاني، وسيطرنا على مجريات المباراة، وأكدنا أننا نتطور مع مرور المباريات.

وأضاف عبوب، كان بإمكاننا التسجيل من الفرص التي أتيحت لنا وأتمنى أن نسير في الطريق نفسه، حيث تنتظرنا مباراة ثالثة أمام تنزانيا.

وحسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين المنتخبين المغربي والغاني لأقل من 20 سنة لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من كأس أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة، المقامة بموريتانيا إلى غاية الخامس من مارس المقبل.

ورغم المحاولات التي أتيحت لأشبال الأطلس طيلة أطوار اللقاء، إلا أن التعادل ظل سيد الموقف، ليضيف أبناء زكرياء عبوب نقطة وحيدة لرصيدهم بكأس أمم إفريقيا للشباب.

واعتمد زكرياء عبوب مدرب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة في هذه المواجهة على كل من، بلعروش، سبول، الراوي، المباريك، عبيدة، مولوع، أوحتي، تاحيف، ابن الطيب، السهل، رمزي.

وعن المجموعة ذاتها، تعادل المنتخبين الغامبي والتانزاني بهدف لمثله، ليتأجل الحسم في هذه المجموعة لغاية الجولة الثالثة، حيث ظل المنتخب الغاني متصدرا برصيد 4 نقاط ومتفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب الوطني المغربي، فيما حصد المنتخبان الغامبي والتنانزاني أول نقاطها بكأس أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأسود فخورون بإسعاد الجماهير المغربية ويعدون بالذهاب لأبعد نقطة في المونديال

بعد إقصاء منتخب بلجيكا من الدور الأول.. مدرب “الشياطين الحمر” يعلن مغادرته سفينة الفريق

الركراكي: الشعب المغربي يستحق هذا النصر.. ولا يهمنا المنافس المقبل