“الكاف” يكشف حكام مباراتي المنتخب المغربي أمام موريتانيا وبوروندي

23 فبراير 2021 - 06:30

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الطاقمين التحكيمين اللذان سيقودان مباراتي المنتخب المغربي أمام كل من موريتانيا وبوروندي، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون هذه السنة.

وعيًنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقم تحكيمي من بوتسوانا لقيادة المباراة التي ستجمع يوم الجمعة 26 مارس 2021 بين المنتخب الوطني ونظيره الموريتاني برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

يتكون الطاقم التحكيمي الذي تم تعينه من كل من جوشوا بوندو كحكم وسط، بمساعدة كل من موكوموتسي موراكيل وأوكيديتسي كيتسيوب، حيث ستجرى هذه المقابلة على أرضية ملعب الشيخ ولد بيديا بمدينة نواكشوط بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

وبرسم الجولة السادسة والأخيرة من هذه التصفيات والتي ستجمع بين منتخب بوروندي والمنتخب الوطني، يوم الثلاثاء 30 مارس 2021 بداية من الساعة الثامنة مساء، والتي ستجرى بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، عيّنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، طاقما تحكيميا من الكاميرون لقيادة هذه المباراة.

وسيقود هذه المقابلة الحكم الكاميروني كوا بليز يوفن كحكم وسط، بمساعدة كل من رودريغ مينين ورونالد بيجوه، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

منتخب تنزانيا يوجه الدعوة لمهاجم المغرب التطواني

السلامي: مواجهة اتحاد سيدي قاسم لم تكن سهلة

بين مالانغو: حققنا الأهم وأريد المساهمة رفقة الرجاء في مباريات أخرى (فيديو)