خاص.. إبعاد فرتوت مفروض ورئيس النادي تشبت به

25 فبراير 2021 - 02:00

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق الرياضي"، أن رئيس نادي سريع وادي زم رفض إقالة المدرب يوسف فرتوت من منصبه داخل النادي نظير العمل الجاد والكبير الذي قام به رفقة الفريق.

وأضاف المصدر ذاته، أن فرتوت في تناغم تام مع رئيس الفريق وبعض أعضاء المكتب، في المقابل فإن بعضهم أصروا على ضرورة إبعاده حماية للنادي وفق تصورهم، بسبب نتائج الفريق.

وخصص النادي اليوم حفل توديع لمدرب الفريق اليوم بمقر النادي تقديرا للعمل الذي قام به، كما شكر رئيس النادي محمد امين نوارة المدرب على المجهود الذي قام به رفقة الفريق.

وأعلن فريق سريع واد زم أمس انفصاله عن الإطار الوطني يوسف فرتوت بالتراضي بين الطرفين، بعد مرور سبع جولات على بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد الفريق على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن نادي سريع وادي زم فسخ اليوم عقد مدربه يوسف فرتوت بالتراضي، موجها إليه شكره على المجهودات التي قام بها خلال الفترة التي قضاها رفقة الفريق.

وجاء قرار إقالة فرتوت من منصبه بعد الضغوطات الكبيرة لجماهير سريع واد زم ضد إدارة الفريق، حيث هددت بتنظيم وقفة احتجاجية في حال لم يتم فسه العقد الذي يجمع النادي بمدربه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟