شباب المحمدية يخطف تعادلا قاتلا أمام الجيش الملكي

26 فبراير 2021 - 05:03

نجح شباب المحمدية في اقتناص تعادل قاتل في الأنفاس الأخيرة أمام الجيش الملكي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية المركب مولاي عبد الله بالرباط لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وقادها الحكم سليمان العاطفي.

وانتظر الفريق العسكري لغاية الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني لافتتاح النتيجة عن طريق لاعب شباب المحمدية عبد الحق عسال بالخطأ في مرماه بعد تمريرة أرضية من ظهير الجيش الملكي محمد مفيد، قبل أن ينجح كمال القرع في الأنفاس الأخيرة من المباراة من خطف هدف التعادل.

واعتمد المدرب البلجيكي سفين فندربورك  خلال هذه المواجهة على كل من، أيوب لكرد محمد مفيد، أنور ترخات، ألبيرت بورغيس، عمر الجيراري، بانغالا يانيس، جلال الداودي، ربيع حريمات، رضا سليم، زكرياء فاتي، جوزيف كنادو.

فيما دخل أمين بنهاشم المباراة بكل من، المهدي الحرار، أيوب تين، حمزة الوصاطي، عبد الحق عسال، أيوب عديلة، كمال القرع، أيمن موريد، أيوب بوشتة، عبد المنعم بوطويل، هيرفيه جاي، أسامة لمليوي.

وبهذه النتيجة، أضاف فريقا الجيش الملكي وشباب المحمدية رصيدهما إلى النقطة 10 في المركز السادس مناصفة مع مجموعة من الفرق، في انتظار إكمال باقي مباريات الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البنزرتي يعلن تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري

وسائل إعلام إسبانية: ابراهيم دياز بات أقرب تمثيل المنتخب المغربي

الفيفا يطلع على وثيرة الأشغال بملعب طنجة ومسؤول: سيكون جاهزا قبل “الكان” (فيديو)