مدرب جديد يقود نهضة بركان أمام نابسا ستارز..ولاعبين يغيبان عن المواجهة

10 مارس 2021 - 03:30

يواجه فريق نهضة بركان ضيفه نابسا ستارز الزامبي لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، حيث سيدشن الفريق البركاني حملة الدفاع عن لقبه بدون مدرب.

وسيضطر نهضة بركان على خوض هذه المواجهة بدون مدرب، بعد قبول الاستقالة التي تقدم بها مدرب الفريق السابق طارق السكيتيوي بعد سلسلة من النتائج السلبية مع الفريق، والانفصال عن مساعده الأول محمد جبران.

وقررت إدارة النهضة البركانية إسناد مهمة قيادة الفريق أمام نابسا ستارز الزامبي للمعد البدني حميد العمول، في انتظار الاتفاق مع أحد الأطر لتدريب الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي.

وأوضحت مصادر متطابقة أن رئيس الفريق حكيم بن عبدالله، يدرس السير الذاتية لمجموعة من المدربين المغاربة لقيادة الفريق، أبرزهم المدرب السابق للرجاء الرياضي محمد فاخر، والإسباني خوان كارلوس غاريدو.

من جهة أخرى، اعلن الفريق على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، أن المواجهة أمام نابسا ستارز ستعرف غياب كل من الحارس الحمياني حيث يواصل برنامجه التأهيلي رفقة الطاقم الطبي، حيث سيلتحق بالتداريب الأسبوع المقبل، إضافة لغياب اللاعب أمين الكاس الذي يتبع هو الآخر برنامجا إعداديا رفقة طبيب الفريق، في أفق تجهيزه الأسبوع المقبل.

يشار أن نهضة بركان يحتل  المركز الـ5 في ترتيب الدوري الاحترافي  برصيد 11 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر الرجاء الرياضي، علما أن الفريق البركاني سيواجه نابسا ستارز لحساب الجولة الأولى من كأس الكونفدرالية على أرضية الملعب البلدي لبركان مساء اليوم بداية من الساعة الثامنة مساء، علما أن المجموعة الثانية تضم أيضا فريقي شيببة القبائل الجزائري وكتون سبور الكاميروني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حصري.. 15 إصابة نتيجة انهيار مدرج الجماهير في مباراة لكرة السلة بطنجة

كانت تنظم في فرنسا منذ 2012.. مراكش تحتضن الجائزة الكبرى لإفريقيا لسباقات الخيول

انهيار مدرج أثناء مباراة اتحاد طنجة لكرة السلة يخلف إصابتين في صفوف الجماهير