محسن ياجور يحقق رقما قياسيا في المنافسات الإفريقية

11 مارس 2021 - 03:30

حقق مهاجم نادي نهضة بركان محسن ياجور، رقما قياسيا بعدما تخطى رقم محمود الخطيب نجم الكرة المصرية، في عدد الأهداف المسجلة في المنافسات الإفريقية.

ووصل اللاعب المغربي إلى الهدف رقم 38 في كافة مشاركاته الأفريقية متجاوزا الخطيب صاحب 37 هدفًا مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

وفاز نادي نهضة بركان في مباراة اليوم أمس على ضيفه نابسا ستارز الزامبي على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي بنتيجة هدفين دون رد.

سجل لنادي نهضة بركان اللاعب إبراهيم البحراوي في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 45.

ودخل نادي نهضة بركان المباراة بكل من، زهير العروبي، بكر الهلالي، عمر النمساوي، العربي الناجي، إيسوفو دايو، حمزة الركراكي، محمد فرحان، زكرياء حدراف، محسن ياجور، عبد الكريم باعدي، إبراهيم البحراوي.

واضطر نهضة بركان لخوض هذه المواجهة بدون مدرب، بعد قبول الاستقالة التي تقدم بها مدرب الفريق السابق طارق السكيتيوي بعد سلسلة من النتائج السلبية مع الفريق، والانفصال عن مساعده الأول محمد جبران.

وأسندت إدارة نادي نهضة بركان مهمة قيادة الفريق أمام نابسا ستارز الزامبي للمعد البدني حميد العمول، في انتظار الاتفاق مع أحد الأطر لتدريب الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي