إنفانتينو يهنئ لقجع بعد انتخابه في مجلس الفيفا

16 مارس 2021 - 12:30

هنأ جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد انتخابه في مجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم، على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم 43 التي أقيمت بمدينة الرباط .

وقال رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، في رسالة وجهها إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: ”ليس لدي أدنى شك أن تجربتكم ومعرفتكم في تدبير الشأن الكروي والرياضي، ناهيك عن شغفكم، والإجماع حولكم، وميزة شخصيتكم، ستساعدكم على رفع كل التحديات المستقبلية في خدمة كرة القدم العالمية”.

وأكد رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، في الرسالة ذاتها، أنه مقتنع أكثر بعضوية لقجع في مجلس الاتحاد الدولي، أنه سيساهم في تدبير الشأن الكروي العالمي، خصوصا في استمرارية تطوير اللعبة.

وأضاف جياني إنفانتينو أنه يتطلع إلى العمل مع لقجع في اجتماع مجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم المقبل الذي سيعقد عبر تقنية المناظرة المرئية يوم الجمعة 19 مارس، متمنيا له التوفيق والشجاعة والنجاح في كل التحديات التي ستواجهك في مهمتك الجديدة.

يشار إلى أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع فاز بمقعد في عضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد انسحاب المرشح الجزائري خير الدين زطشي، كما احتفظ المصري هاني أبو ريدة بمنصبه في عصوية "الفيفا".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إصابات وتخريب ممتلكات واعتقالات في أحداث شغب بعد مباراة اتحاد طنجة وبركان

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان