الجيش الملكي يفتقد خدمات مدافعه لثلاث أسابيع

16 مارس 2021 - 05:00

تعرض مدافع الجيش الملكي أيمن الشباني لإصابة خلال أحد تداريب الفريق بداية الأسبوع الجاري، استعدادا لاستئناف منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسيفتقد فريق الجيش الملكي خدمات مدافعه الشباني لمدة ثلاث أسابيع بعد تعرضه لإصابة على مستوى الركبة، حيث أثبت الفحوصات التي خضع لها اللاعب تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق العسكري، أنه بحاجة للراحة لحوالي 20 يوما.

وسيغيب المدافع الشباني بذلك عن المباراة المقبلة للجيش الملكي أمام اتحاد طنجة لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بملعب ابن بطوطة بطنجة.

ويبصم فريق الجيش الملكي على مستويات جيدة، منذ التعاقد مع المدرب البلجيكي سفين فندربروك حيث نجح في الفوز أمام كل من مولودية وجدة ونهضة بركان خارج ملعبه، وحجز مقعدا في ربع نهائي كأس العرش بعد فوزه على اتحاد طنجة بضربات الجزاء الترجيحية، حيث سيلاقي الرجاء الرياضي في دور الربع من الكأس الفضية.

ويحتل الجيش الملكي المركز الرابع في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 13 نقطة، جمعها من ثلاث انتصارات وأربع تعادلات وهزيمتين، خلف الرجاء المتصدر المؤقت برصيد 19 نقاط، والوداد برصيد 18 نقطة مع مباراة ناقصة، والثالث أولمبيك أسفي بـ14 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جامعة الكرة تهنئ لاعبي “الأسود” المتأهلون لنصف دوري أبطال أوروبا

المنتخب الأسترالي النسوي يزور أكاديمية الجيش الملكي

أوناحي يقترب من مجاورة نجم الأسود في دوري “روشن” السعودي