منحة مالية مهمة للاعبي الرجاء والوداد مقابل الفوز في “الديربي”

18 مارس 2021 - 05:00

قرر فريق الرجاء الرياضي والوداد الرياضي تخصيص منحة مالية مهمة للاغبي الفريقين مقابل تحقيق الفوز في مباراة "الديربي"، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وخصص سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي منحة مالية تبلغ 4 ملايين سنتيم لكل لاعب ودادي مقابل تحقيق الفوز أمام الرجاء، علما أنه منح لاعبي الفريق الأحمر منحة مالية أخرى بعد حسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام حوريا كوناكري قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

من جهتها، قدم منخرطو فريق الرجاء الرياضي بتخصيص منحة فوز هامة للاعبين قد تصل لحوالي خمس ملايين سنتيم لكل لاعب، لتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الديربي أمام الغريم التقليدي الوداد، يأتي ذلك بعدما ساهم منخرطو الرجاء في مساعدة الفريق على استئجار طائرة خاصة للتنقل في رحلة مباشرة صوب زامبيا لمواجهة نكانا، لتجنب إرهاق وتعب اللاعبين.

وكان فريق الوداد الرياضي عاد بتعادل ثمين من ملعب حوريا كوناكري ليحسم الفريق الأحمر تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما نجح الرجاء الرياضي من العودة بفوز أمام نكانا الزامبي بهدفين نظيفين لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يشار إلى أن فريقا الرجاء والوداد الرياضيين سيلتقيان الأحد المقبل لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن الفريقين البيضاويين يتقاسمان صدارة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 19 نقطة مع مباراة ناقصة للفريق الأحمر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وضع الحجر الأساس لملاعب القرب بالعشب الإصطناعي بزاكورة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

نادرا ما يحدث في ملاعب الكرة.. ممر شرفي ثنائي بين لاعبي الوداد وبركان بعد تتويجهم قاريا (فيديو)