حكيمي يلتحق بمعسكر المنتخب المغربي

23 مارس 2021 - 12:30

التحق الدولي المغربي ولاعب إنتر ميلان الإيطالي أشرف حكيمي بمعسكر المنتخب المغربي، استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهبة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون السنة المقبلة، أمام كل من موريتانيا وبوروندي.

وتمكن حكيمي من الالتحاق ببعثة المنتخب الوطني بعد توصل فريق إنتر ميلان الإيطالي بنتائج الفحوصات الخاصة بالكشف عن حالات "كورونا"، التي خضع لها أعضاء الفريق الإيطالي أول أمس الأحد، والتي جاءت نتائجها سلبية.

وكان نادي إنتر ميلان الإيطالي قرر منع جميع لاعبيه الدوليين المستدعين لخوض مواجهات مع منتخباتهم الوطنية، من السفر لبلدانهم بسبب تفشي فيروس كورونا، وإصابة عدد من لاعبيه بالفيروس، ودخولهم في حجر صحي إلى غاية ظهور نتائج الفحوصات.

واستهل المنتخب الوطني المغربي حصصه التدريبية انطلاقاً من أمس الإثنين، حيث خاض أسود الأطلس أول حصة تدريبية، في الخامسة والنصف من عصر أمس، بمركب محمد السادس لكرة القدم، إضافة لحصة تدريبية أخرى في نفس التوقيت من عصر اليوم الثلاثاء.

وأوضحت الجامعة أن البعثة المغربية ستشد الرحال غدا الأربعاء صوب الأراضي الموريتانية، قبل أن يخوض رفاق حكيم زياش حصة تدريبية في نفس اليوم بداية من الساعة السابعة مساء، على أن يجروا آخر حصة تدريبية الخميس المقبل في التوقيت نفسه.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيلاقي المنتخب الموريتاني الجمعة المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل المنتخب البوروندي المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يتذيل منتخب إفريقيا الوسطى المجموعة بثلاث نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة