بونو أقل حارس في نسبة تلقي الأهداف..وصحيفة “الماركا” تصفه بـ “الملاك الحارس”

24 مارس 2021 - 09:30

يقدم الحارس الدولي المغربي لفريق إشبيلية الإسباني ياسين بونو، مستويات كبيرة خلال هذا الموسم، حيث يحقق العديد من الإنجازات والأرقام القياسية.

ويعتبر بونو هو الحارس الأقل نسبة من حيث تلقيه الأهداف، مقارنة مع عدد الأهداف التي خاضها مع فريقه في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، متفوقا على مجموعة من أبرز الحراس على الصعيد العالمي.

وتصدر بونو قائمة أفضل حراس الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، من حيث نسبة تلقيه للأهداف مقارنة مع المباريات التي خاضها بنسبة بلغت 0.65، متبوعا بحارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك بنسبة 0.67، بينما حل حارس تشيلسي الإنجليزي، السنغالي إدوارد ميندي ثالثا بـ0.68.

من جهتها أشادت صحيفة "ماركا" بالمستويات الكبيرة التي يقدمها الحارس المغربي رفقة الفريق الأندلسي، حيث حافظ بونو على نظافة شباكه في 20 مباراة، منوهة بالدور الهجومي الذي لعبه أمام بلد الوليد بتوقيعه على هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، واصفة إياه بـ"الملاك الحارس لفريق إشبيلية.

ويستعد بونو للمشاركة رفقة المنتخب المغربي في التصفيات المؤهلة لكاس أمم إفريقيا بالكاميرون السنة المقبلة، أمام كل من المنتخبين الموريتاني والبوروندي، في الـ26 من الشهر الحالي والـ30 من الشهر نفسه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط