المنتخب المغربي يجري حصة تدريبية قبل شد الرحال صوب موريتانيا

24 مارس 2021 - 11:00

أجرى المنتخب الوطني مساء أمس الثلاثاء، الحصة التدريبية الثانية في إطار التجمع الإعدادي الذي يخوضه تحسبا للمباراة التي ستجمعه بمنتخب موريتانيا يوم الجمعة 26 مارس 2021 بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وإرتكزت الحصة التدريبية التي إمتدت لساعة ونصف، وعرفت مشاركة جميع اللاعبين بإستثناء اللاعب أشرف لزعر الذي لم يتمكن من الإلتحاق بالتجمع الإعدادي، على الجانبين البدني والتقني.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن البعثة المغربية ستشد الرحال اليوم الأربعاء صوب الأراضي الموريتانية، علما أن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، برمج حصة تدريبية مساء اليوم ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي، بملعب الشيخة بيضية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيلاقي المنتخب الموريتاني الجمعة المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل المنتخب البوروندي المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يتذيل منتخب إفريقيا الوسطى المجموعة بثلاث نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صحيفة إسبانية: منتخب المغرب للسيدات مرشح جدي لبلوغ الأولمبياد..  أبان عن علو كعبه

جماهير الوداد تدعم المقاومة الفلطسينية وتوجه رسالة للعالم “المنافق” (فيديو)

الجيش الملكي يوسع الفارق في صدارة البطولة بانتصار قاتل أمام اتحاد طنجة