بحضور السلامي..الرجاء الرياضي يستأنف تداريبه

25 مارس 2021 - 11:00

خاض فريق الرجاء الرياضي أمس الأربعاء الحصة التدريبية الأولى له، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأخضر أمام غريمه الوداد الرياضي بهدفين نظيفين لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وبعد الصخب الذي رافق استمرار مدرب الفريق جمال السلامي من عدمه.

واستأنف الفريق الأخضر تداريبه بحضور مدرب الفريق جمال السلامي والطاقم التقني المساعد له، بينما شهدت الحصة التدريبية غياب اللاعبين الدوليين الذين التحقوا بمنتخبات بلادهم لخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا السنة المقبلة، علما أن الفريق الأخضر سيواصل تداريبه صباح اليوم الخميس بإجراء حصة تدريبية ثانية.

ويعيش فريق الرجاء الرياضي منذ عدة أيام على وقع عدة مشاكل بسبب الضغوطات الممارسة من جماهير الفريق، التي طالبت بضرورة إبعاد السلامي عن تدريب الفريق، محملة إياه مسؤولية الهزيمة في "الديربي".

وكان فريق الرجاء الرياضي أعلن تثبيب مدربه جمال السلامي في منصبه، على خلفية الاجتماع الذي عقده الطرفان لتحديد مستقبل الإطار الوطني لافقة الفريق الأخضر.

وأوضح الفريق الأخضر أنه عقب هذا الاجتماع، عقد المكتب المديري اجتماعا خلص إلى تثبيت جمال السلامي كمدرب للفريق الأول بالأغلبية المطلقة، بالنظر للرهانات الرياضية القصيرة المدى التي تواجه النادي والاستحقاقات التي ينافس عليها وحقاظا على استقراراه التقني.

كما قدم أنيس محفوظ الكاتب العام لفريق الرجاء الرياضي استقالته من منصبه، كرد فعل على عدم رضاه عن القرار الذي خرج به المكتب المديري للفريق الأخضر بالإبقاء على جمال السلامي كمدرب للفريق، وعلى الأوضاع التي وصل إليها النادي.
شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هزيمة ثقيلة أمام السنغال.. عموتة يفشل في أول إختبار رفقة المنتخب الأولمبي 

رئيس الماص: الفريق كايعيش حقبة أخرى تعتمد على البنية التحتية.. وقمنا بانتدابات في المستوى (فيديو)

طه بوهلال: الصفحة استرجعناها بعد تدخل “أمين رغيب” والشكاية وضعناها عند المصالح الأمنية