فاخر يتحدى إدارة الرجاء: سأتنازل عن 100 مليون بشرط مساهمة كل عضو بالفريق بنفس المبلغ

30 مارس 2021 - 02:00

عبر الإطار الوطني والمدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي، عن استعداده للتضامن مع الفريق الأخضر للخروج من الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها خلال الأشهر الماضية.

وقال فاخر في تصريحات إعلامية، إنه مستعد للمساهمة بمبلغ 100 مليون سنتيم شرط أن يقوم أعضاء المكتب المسير للرجاء والبالغ عددهم، على حد قوله، 15 فردا، بالإقدام على نفس الخطوة والمساهمة بنفس المبلغ، وضخه في خزينة الفريق الأخضر.

 وتحدى الإطار الوطني مسؤولي الرجاء، وعلى رأسهم الناطق الرسمي للفريق سعيد وهلبي الذي صرح في وقت سابق أن النادي يلعب في الواجهة القارية فقط من أجل تسديد مستحقات فاخر، مؤكدا أنه سيسلم المبلغ المذكور بشيك مصادق عليه مطالبا باقي المسؤولين إلى الاقتداء به لتنفيذ بتحديه.

ونفى المتحدث ذاته الأخبار التي تحدثت عن توصله بمبلغ 250 مليون سنتيم، كجزء أول من مستحقاته العالقة بذمة النادي، والذي توصل بها من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد حجزه لبطاقة العبور لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأبدي فاخر استعداده  مجالسة مسؤولي الفريق الأخضر، للتفاوض حول تخفيض قيمة المستحقات التي يدين بها لنادي الرجاء الرياضي.

ويعيش الفريق على وقع عدد من المشاكل المالية، حيث يدين بمجموعة من المبالغ المالية لعدد من المدربين واللاعبين السابقين، إضافة لمطالبة أنصار الفريق بإقالة المدرب جمال السلامي وإبعاد المكتب المسير برئاسة رشيد الأندلسي عن تدبير شؤون الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”