بنهاشم: مواجهة الدفاع الجديدي صعبة وينتظرنا عمل كبير

04 أبريل 2021 - 02:00

قال مدرب شباب المحمدية، محمد أمين بنهاشم، إن مواجهة أمس برسم الجولة العاشرة كانت صعبة خصوصا أمام فريق واجهناه في منافسات كأس العرش يعرفنا ونعرفه.

وأضاف بنهاشم في تصريح لقناة الرياضية، سنواصل العمل لأنه ليس مقبولا الطريقة التي تضيع بها الأهداف مشيرا إلى أن فريقه كان قريبا من الفوز.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي الدفاع الحسني الجديدي بضيفه شباب المحمدية على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع نادي شباب المحمدية رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز 11 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 10 نقاط في المركز 14.

الدفاع الحسني الجديدي دخل المباراة بكل من سفيان بارحو، شعيب مفتول، المهدي قرناص، عبد الفتاح حدراف، خالد الغفولي، معاد شوكاك، عبد الحميد فراس، انكيرانتسناكولو، ديمورسي موكوكو، ياسين الدهبي، جوما مسود.

ودخل نادي شباب المحمدية بكل من محمد المرابط، حمزة الوصاطي، أيوب تين، عبد الحق عسال، يوسف مطيع، عبد المنعم بوطويل، هيرفيه جاي، أيمن موريد، اسماعيل مترجي، القرع كمال، زكرياء نسيك.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي