غاموندي: أعتذر لجماهير المغرب الفاسي

05 أبريل 2021 - 11:00

قال مدرب نادي المغرب الفاسي، انخيل غاموندي، لم نستغل الفراغات التي تركها الخصم، لقد أضعنا في الشوط الثاني أكثر من 4 فرص، لذلك أنا مستاء، لأننا نستحق أن نفوز في المباراة.

وأضاف غاموندي في تصريح لقناة الرياضية، " "أعتذر لجمهور المغرب الفاسي، الذي كان ينتظر منا أن نفوز وسنواصل العمل.

وتمكن نادي الفتح الرباطي أمس من العودة بنتيجة التعادل أمام المغرب الفاسي على أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس لحساب الجولة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل للمغرب الفاسي اللاعب محمد الفقيه في الدقيقة 22، فيما عدل النتيجة للفتح الرباطي الرباطي أنيس سالتو في الدقيقة 90 بعدما ضيع نادي المغرب الفاسي فرص كثيرة خلال اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي المغرب الفاسي رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع الفتح الرباطي رصيده إلى 10 نقاط في المركز 13.

المغرب الفاسي دخل المباراة بكل من علاء الدين أجراي، يوسف أكردوم، ديارا عبدلاوي، نيلسون مونغانغا، محمد الفقيه، نبيل مرموق، خالد علوي، صلاح الدين، عبد الصمد شكري، اسماعيل بن كتيب.

ودخل الفتح الرباطي بكل من محمد امسيف كريم بن عريف، نوفل الزرهوني، سفيان سعدان، جوزيف كومبوس، أسامة كريح، مهدي مبارك، معاد باحسين، أسامة الراوي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي