الجيش الملكي بدون هزيمة رفقة فندربروك

05 أبريل 2021 - 07:00

يواصل فريق الجيش الملكي تقديم مستويات كبيرة خلال الموسم الحالي من البطولة الاحترافية لكرة القدم، رفقة المدرب البلجيكي سفين فندربروك.

ولم يتعرض الفريق العسكري لأي هزيمة منذ التعاقد مع المدرب البلجيكي، حيث استطاع النادي الصعود للمركز الثالث بعد الفوز على اتحاد طنجة في الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، كما يقدم أداء جميلا افتقده الفريق خلال السنوات القليلة الماضية.

كما تمكن الجيش الملكي من التأهل لربع نهائي كأس العرش، حيث سيواجه في دور الربع فريق الرجاء الرياضي بالمركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، حيث يمني أنصار الفريق أن يعود لسكة الألقاب من بوابة الكأس الفضية التي يحمل رقمها القياسي بـ12 لقبا.

وطالب مجموعة من المشجعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة تمديد عقد المدرب البلجيكي ومنحه الدعم الكافي ليواصل مشروعه الكروي، معبرين عن تفاؤلهم الكبير بما يقدمه رفقة الفريق العسكري.

كما نوه الأنصار بالطريقة التي يتعامل معها فندربروك مع لاعبيه، مشيرين إلى أن الفريق افتقد مع المدربين السابقين للروج القتالية التي أصبحت تظهر على الفريق في المباريات القليلة الماضية، معبرين عن أملهم في أن يعود "الزعيم" لسابق عهده

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم