حيمود يعبر عن سعادته باللعب مع الفريق الأول لنادي الوداد

08 أبريل 2021 - 08:00

عبر لاعب الوداد الرياضي عبد الله حيمود عن سعادته بإجراء أول مباراة له مع الفريق الأول للنادي ضمن البطولة الوطنية لكرة القدم.

وأضاف حيمود في تصريح لقناة الرياضية، ان الوداد لعب في غياب عدد من اللاعبين، مضيفا اتمنى ان اقدم الإضافة للنادي في المباريات المقبلة.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من تحقيق نتيجة الفوز أمام نادي سريع وادي زم على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب صلاح الدين السعيدي في الدقيقة 37 من عمر المباراة رافعا رصيد نادي الوداد الرياضي إلى 25 نقطة في المركز الاول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد سريع وادي زم عند 8 نقاط في المركز 15.

سريع وادي زم دخل المباراة بكل من المهدي وايا، مروان لوداني، بلي نمار تريكا، عصام بودالي، محمد روحي، عبد الرحيم خادو، خليل بنحمص، عصام بن عبدالله، كريم صفصف، أدجلياي أليو، جون باتيست.

ودخل الوداد الرياضي بكل من أحمد رضا التكناوتي، سايمون مسوفا، وليد الكرتي، صلاح الدين السعيدي، أشرف داري، أيوب العملود، يحيى جبران، أيوب الكعبي، يحيى عطية الله، أمين ابو الفتح، مؤيد اللافي.

يشار إلى أن المباراة قادها الحكم عبد الرحيم اليعكوبي، بمساعدة يحيى النوالي، وعلاء الدين بوشتاوي، فيما جمال بلبصري حكما لتقنية "الڤار" بمساعدة محمد فرح.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد الهزيمة أمام الرجاء.. لاعب المغرب التطواني يعتذر لجماهير النادي

أولمبيك اسفي يعلن القائمة المستدعاة لمباراة سريع وادي زم

مدرب الرجاء يعلق على اول مباراة بالبطولة الوطنية