استقبال خاص لبعثة الرجاء الرياضي بمطار القاهرة

10 أبريل 2021 - 12:00

استقبل مسؤولو بيراميدز المصري لكرة القدم، بعثة فريق الرجاء الرياضي بالورود امس الجمعة، بعد وصولها إلى مطار القاهرة الدولي.

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الحكم الذي سيقود مواجهة بيراميدز المصري أمام الرجاء الرياضي لحساب الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإفريقي.

وأعلنت لجنة الحكام التابعة للـ"كاف" عن تعيين الحكم الأنغولي هيليدر مارتينيز بمساعدة مواطنيه سانشيز أوليفيرا كمساعد الأول، ودا سيلفا جوليو كمساعد الثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع للحكم جواو مواندا.

كما عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجيبوتي محمد مؤمن علي كمراقب للمباراة، والغاني مارك أدو كمنسق عام ، والمنسق الأمني روفين ليبيريا من مدغشقر، بينما يراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا محمد سلطان من مصر.

يشار إلى أن هذه المواجهة ستجرى الأحد المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب الدفاع الجوي بمصر، وتدخل في إطار الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان الفريق الأخضر قد تمكن من حسم المواجهة أمام الفريق المصري الأحد الماضي بهدفين نظيفين، ليتصدر الرجاء ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، متبوعا ببيراميدز بـ6 نقاط، ثم يأتي نكانا الزامبي ثالثا بثلاث نقاط بينما يتذيل نامونغو التانزاني ترتيب المجموعة دون نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة

على خطى بركان.. جامعة المصارعة تعتمد خريطة المغرب في ألبستها

بعد احتضانه لمشجعة.. الاتحاد الايراني يعاقب حارس مرمى منتخبه بلاده