كأس “الكاف”..حامل اللقب نهضة بركان يغادر المسابقة من دور المجموعات

21 أبريل 2021 - 05:54

فشل حامل اللقب نهضة بركان في حجز مقعد له في ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، بعدما تعرض للهزيمة أمام مضيفه نابسا ستارز الزامبي بهدف دون رد، لحساب الجولة الخامسة من كأس الكونفدرالية.

وتمكن الفريق الزامبي من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني عن طريق لاعبه دويسي سوكو، قبل أن يكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ابراهيم البحراوي، ورغم المحاولات العديدة التي أتيحت للفريق إلا أن النتيجة ظلت على حالها، ويقصى الفريق من المسابقة.

واعتمد مدرب الفريق البرتقالي بيدرو بنعلي في هذه المواجهة على كل من، حمياني حمزة، النمساوي عمر، اسماعيل مقدم، دايو يوسوفو، محمد عزيز، ناجي العربي، امين الكاس، الان تراوري، زغودي يوسف، الشيخ جبريل، حدراف زكرياء.

وعانى نهضة بركان في هذا اللقاء من غياب كل من محسن ياجور، حمزة الركراكي وعبد الكريم باعدي بداعي الإصابة، إضافة لبكر الهلالي لأسباب انضباطية، فيما لم يرافق الحارس زهير العروبي البعثة لأسباب شخصية.

وبهذه النتيجة غادر الفريق البركاني مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، بعدما تجمد رصيده عند النقطة 5 في المركز الثالث من المجموعة الثانية، فيما تزعم شبيبة القبائل الجزائري ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بعد تغلبه على القطن الكاميروني، زوال اليوم، بهدفين لهدف واحد والذي يتوفر هو الآخر على 9 نقاط، فيما يتذيل نابسا ستارز الزامبي ترتيب المجموعة بأربع نقاط.

وبعد هذه الهزيمة أصبح اللقاء الأخير لنهضة بركان أمام القطن الكاميروني على أرضية الملعب البلدي لبركان لحساب الجولة السادسة والأخيرة من كأس الاتحاد الإفريقي، تحصيل حاصل بعد مغادرة الفريق البرتقالي للمسابقة رسميا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ