جامعة الكرة تلزم الأندية بأداء مستحقات اللاعبين والأطر في أجل لا يتعدى 45 يوما

22 أبريل 2021 - 02:00

أكد حسن الفيلالي رئيس لجنة القوانين والأنظمة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن الأندية أصبحت ملزمة بأداء مستحقات اللاعبين و الأطر في أجل لا يتعدى 45 يوما.

وقال الفيلالي في تصريحات له على هامش عقد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لجمعها العام العادي، إن جميع المشاركين في الجمع العام صادقوا بالإجماع على قرار يقضي بإلزام الأندية تأدية مستحقات لاعبيه وأطرها في أجل لا يتعدي 45 يوما.

وأوضح المتحدث ذاته، أن هذا التعديل من شأنه الحد من النزاعات المعروضة على طاولة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مضيفا أنها ستساعد على تطوير كرة القدم الوطنية،

وأكد رئيس لجنة القوانين و الأنظمة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن الفرق الوطنية التي لن تحترم هذا التعديل، سيتم حرمانها من من الإنتدابات لفترة طويلة.

وكان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صادقت خلال الجمع العام على تعديل مجموعة من القوانين، ويتعلق الأمر بكل من مواد النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إضافة لقانون اللاعب ونظام المنافسات والنظام التأديبي ونظام الغرفة الوطنية لفض النزاعات.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، على أن العمل المؤسساتي العميق الذي يبدأ بإخراج هياكل الشركات الرياضية، وتطوير منظومة كرة القدم أمر بإمكانه إضفاء طابع التميز داخل الممارسة الرياضية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد