جماهير الوداد تحمل مسؤولية الهزيمة أمام طنجة للبنزرتي ولحكم المواجهة

26 أبريل 2021 - 11:00

تعرض المتصدر، فريق الوداد الرياضي لهزيمة مخيبة أمام مضيفه اتحاد طنجة بثلاث أهداف لهدفين لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وحملت العديد من الجماهير الودادية، مسؤولية الهزيمة في المباراة للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، معتبرة أن التغييرات التي قام بها خلال الشوط الثاني اضعفت الفريق وساهمت في صحوة "فار البوغاز" والعودة بالنتيجة.

كما أشارت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفريق ظهر بصورة شاحبة ومخيفة خلال شوط المباراة الثاني، متسائلة عن أسباب الانهيار المفاجئ الذي تسبب، على حد قولهم، في عدم الحفاظ على النتيجة وارتكاب العديد من الأخطاء التي أدت لخسارة اللقاء.

وطرحت الجماهير علامات استفهام كبيرة على التغيير الذي قام المدرب البنزرتي بإخراج سفيان المودن في الأنفاس الأخيرة من المواجهة، الذي لم يتقبل قرار المدرب بتغييره، فخلع قميص الفريق وغدر أرضية الملعب قبل صافرة النهاية.

كما تم توجيه انتقادات للمودن بعد هذا التصرف، مطالبة من إدارة النادي والمدرب إبعاده عن الفريق بسبب عدم انضباطه، معتبرة أن قميص الوداد لا يجب أن يعامل بتلك الطريقة، بينما تضامنت فئة أخرى مع اللاعب وحملت المدرب المسؤولية، مشيرة إلى أن توقيت إخراجه لم يكن مناسبا.

وذهبت بعد الجماهير إلى انتقاد حكم اللقاء عبد العزيز لمسلك، معتبرة أنه من الأسباب الكبيرة للهزيمة، بإعلانه عن ضربتي جزاء دون العودة لتقنية "الفار"، حيث أثر، حسب بعض التعليقات على النتيجة، فيما ذهبت فئة أخرى إلى التأكيد أن فريق الوداد الرياضي يتعرض في المباريات الأخيرة "لظلم تحكيمي واضح".

وكان فريق الوداد الرياضي مني بهزيمة مخيبة في الأنفاس الأخيرة من لقاءه أمام اتحاد طنجة لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المواجهة التي جرت على أرضية مركب الن بطوطة لمدينة طنجة، حيث فشل في الفريق الأحمر في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد نادي الوداد الرياضي 26 نقطة في المركز الأول، فيما رفع نادي نادي اتحاد طنجة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة