جماهير حسنية أكادير تدعم خطوات مكتب النادي قبل مواجهة كأس العرش

27 أبريل 2021 - 11:00

أكدت جماهير نادي حسنية أكادير إن مبادرة التذاكر الإفتراضية سامية وتهدف إلى تقديم الشحنة المعنوية قبل المادية للاعبي الفريق قبل مباراة ربع النهائي للكأس الفضية.

وقالت الترا امازيغن في بلاغ على صفحتها، لا أعذار لنا إن تخلفنا عن إقتناء هذه التذاكر و المساهمة بقوة في إنجاح هذه الحملة، وكوننا بعيدون عن المساندة الميدانية للنادي في المدرجات، علينا أن نبرهن عن مدى إنتظارنا الطويل لمثل هذا الموعد.

وأضاف البلاغ، اليوم فريقنا يحتاج إلينا أكثر من ذي قبل، وسعيا منا لتأكيد علاقتنا الروحية، أولتراس إيمازيغن تدعو أعضائها وسائر الحسنيين في كل البقاع، إلى المبادرة بالإنخراط في حملة التذاكر الرقمية و الورقية التي أطلقها نادينا حسنية أگادير.

وقرر المكتب المديري لنادي حسنية طرح تذاكر افتراضية للمباراة التي ستجمع رجاء بني ملال بضيفه حسنية أكادير برسم دور ربع نهائي كأس العرش والتي ستقام يوم 4 ماي القادم على الساعة 22:00 مساء.

وسيضع نادي حسنية أكادير رهن إشارة جماهيره ومحبيه، بمقر النادي، إبتداء من يوم الخميس 29 إبريل تذاكر ورقية بقيمة 20 و 50 درهما. كما يمكن للجمهور شراء تذاكر رقمية على موقع guichet.ma

وتأتي هذه الخطوة لدعم الفريق ماديا في هذه الظروف المالية الصعبة بغية تحفيز اللاعبين للوصول لأبعد نقطة في مسابقة الكأس الفضية.

يشار إلى أن إدارة نادي حسنية أكادير اتخذت هذه الخطوة حرصا على توفير أحسن الظروف للاعبين وللجهاز الفني والطبي للفريق الأول لحسينية أكادير رغم تداعيات جائحة كوفيد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إقصائه للوداد.. الهلال السعودي يضيف فلامينكو البرازيلي لضحاياه ويصل لنهائي الموندياليتو 

أولمبيك آسفي يعلن تجديد عقود عناصر من الفريق

الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”