الشابي: الرجاء هو أقوى فريق بكأس الكونفدرالية..وسعيد بعودة بنحليب للعائلة الرجاوية

28 أبريل 2021 - 02:45

أكد الإطار التونسي، لسعد جردة الشابي، أن فريقه يتطلع لتحقيق الفوز أمام نكانا الزامبي لحساب الجولة الأخيرة من كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأكد الشابي في تصريحات قبل المواجهة، أن منافسات كأس الكونفدرالية لا تعرف مباراة شكلية، مشيرا إلى أن جميع المباريات تعتبر رسمية، وأن الفريق الأخضر يسعى النسعى لتحقيق الانتصار داخل أرضية ملعبه.

وأوضح المتحدث ذاته أن الفريق الأخضر يملك 25 لاعبا بنفس المستوى، وأن ازدحام جدول المباريات تجبره على الاعتماد على كافة العناصر، مضيفا أن الفريق يتوفر على لاعبين منضبطين، وعليه من جهة أخرى العمل على تطوير نقاط ضعفه.

وأكد أيضا أن الدور ربع نهائي سيعرف مشاركة مجموعة من الفرق القوية، غير أن فريق الرجاء الرياضي، على حد قوله، هو أقوى فريق في المسابقة.

من جهة ثانية، قال الشابي إن محمود بنحليب أخل بواجبه اتجاه فريقه بعدما تخلف عن مرافقة بعثة الفريق التي كانت توجهت إلى تنزانيا.

وأكد أيضا أن اللاعب أخطأ، وتقدم بالاعتذار لفريقه، مشددا على أن شهر رمضان يفرض على الجميع التسامح، معبرا عن سعادته البالغة بعودة بنحليب للعائلة الرجاوية مضيفا: "ربي يهديه".

ويستقبل الرجاء الرياضي مساء اليوم الأربعاء بداية من الساعة التاسعة، ضيفه نكانا الزامي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الإفريقي، في مباراة تبقى شكلية بعد أن ضمن الفريق الأخضر تأهله إلى جانب بيراميدز المصري، فيما ودع نكانا الزامبي ونامونغو التنزاني المنافسات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي

مدرب الباراغواي: المنتخب المغربي مجموعة خطيرة تتوفر على لاعبين من أعلى طراز