تمساح يقتحم حصة تدريبية للاعبي تورونتو الكندي (صورة)

28 أبريل 2021 - 11:00

تفاجأ لاعبو فريق تورنتو الأول لكرة القدم الكندي الذي ينافس في الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم بـ تمساح ضخم يقتحم عليهم أرض الملعب الذي كانوا يؤدون إحدى الجلسات التدريبية عليه، وهو ما أصاب الحميع بحالة ذهول.

وُشوهد التمساح وهو يُطارد سيارة نقل المصابين داخل ملعب التدريب، ثم يحاول الهرب، قبل أن يعود مجدداً لمطاردة السيارة ذاتها، والتي حاول سائقها جذبه من ذيله، ليفر التمساح في النهاية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي تورنتو على موقع «تويتر»، مقطع فيديو لظهور التمساح، وعلق عليه مازحاً: "يبدو إنه لم يتلق الرسالة، بأن التدريب سيكون مغلقاً".

وفي مقطع الفيديو الذي نشره تورنتو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، يظهر عدد من لاعبي الفريق وهم يركضون نحو التمساح من أجل مشاهدته بشكل أوضح، قبل أن يطارد أحد موظفي النادي الحيوان المفترس بعربة جولف، ويسوقه بعيدا عن ملعب التدريب.

وقال كريس أرماس المدير الفني لفريق تورونتو في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأول الإثنين في معرض تعقيبه على الواقعة: «كل ما يمكنني أن اقوله لكم إنه كان هناك تمساح ضخم، ولاعبي فريقي كانوا يركضون نحوه، فيما فضلت أنا الابتعاد عنه».

وكان نادي تورنتو قد سخر من الواقعة في وقت لاحق وذلك من خلال نشره مقطع فيديو للواقعة عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» ، معلقا عليها: «لم يتلق الرجل إخطارا (رسالة) بأن الحصة التدريبية ستكون مغلقة».

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟